يوجد بها كل جديد ودائماالافضل في المواقع

الخميس، 22 أغسطس 2019

ما هو كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين؟ لماذا من المهم؟


 Ù…عنى وأهمية كبار المسئولين الاقتصاديين المحلية



ما هو كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين؟


يعد "محرك البحث المحلي الأمثل" (SEO) هو تحسين الخصائص عبر الإنترنت لغرض العثور عليه في عمليات البحث المحلية.عندما نتحدث عن عمليات البحث المحلية ، فهذا يعني أي نوع من عمليات البحث التي يتم ترجمتها.


بعبارات بسيطة ، SEO المحلية هي تقنية للترويج لمنتج أو خدمة في المناطق المحلية واستهداف العملاء المحليين. ميزة كبيرة من كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين ، فهو يساعد الشركات في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها للعملاء المحليين في الوقت المثالي الذي يبحثون عنه عبر الإنترنت.


العناصر الثلاثة الرئيسية التي تؤثر على تصنيفات البحث المحلي لديك هي القرب والملاءمة والبروز. يمكن للشركات التي لها عدة مواقع في مدن أو ولايات مختلفة إنشاء صفحات منفصلة للمواقع الفردية بحيث يمكنها الحصول على تصنيف لموقع معين. 


لماذا سيو المحلية مهمة؟

بالنسبة للشركات الصغيرة ، فإن الجانب الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو عرض موقع الويب الخاص بهم على جمهور ذي صلة. تركز Google ومحركات البحث الشائعة الأخرى على عمليات البحث المحلية. لذلك ، تعتبر نتائج البحث المحلية مهمة جدًا لعمليات البحث المحلية. فيما يلي بعض الأسباب وراء أهمية تحسين محرك البحث المحلي:

1. يوفر SEO المحلي معدل تحويل مرتفع

هناك المزيد من الفرص التي سيتم تحويل المستخدمين الذين تم الحصول عليها من خلال تحسين محرك البحث المحلي. نظرًا لأن المستخدمين يبحثون عن خدمة معينة ، فمن المحتمل أن يقوم المستخدمون الذين يبحثون عن خدمة محلية أكثر بشراء الخدمة. في المتوسط ​​، يمكننا بسهولة تحويل 1 من 3 خيوط إلى عملائنا المحتملين من خلال مُحسنات محركات البحث المحلية.

2. عمليات البحث المحلية عالية

هناك سبب آخر وراء ضرورة قيام شركتك بتحسين محرك البحث المحلي وهو أن لديها عمليات بحث محلية عالية. وفقًا لـ Google ، فإن 46٪ من عمليات بحث Google لديها الآن نية محلية. مع الزيادة في عمليات البحث المحلية ، يصبح من أهم الجوانب بالنسبة لك إدراج نشاطك التجاري في Google My Business.

3. يساعد على إنشاء علامتك التجارية

سوف تساعدك عملية تحسين محركات البحث المحلية على استهداف الأشخاص في المنطقة التي تم تأسيس أعمالك فيها. من خلال كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين ، يمكنك بناء علامتك التجارية في المنطقة المحلية ، من خلال تطوير موقع ويب جذاب وإضافة الصور والخدمات ذات الصلة والأسعار فيه.

4. منافسة أقل مقارنة بالهدف العالمي

حصل تحسين محرك البحث المحلي على شعبيته من السنوات القليلة الماضية. نظرًا لأن المنافسة أقل مقارنةً بالهدف العالمي ، فهي فرصة رائعة لأصحاب الأعمال المحليين لإدراج موقعهم باستخدام Google My Business. لديها منافسة أقل لأنه بسبب البحث المحلي يصبح أكثر تحديدًا حول متطلبات المستخدم.

5. يمكن أن تساعدك في العثور على شبكات طويلة الأجل

من خلال مُحسّنات محرّكات البحث المحلية ، يمكنك العثور على مسوقين وبائعيك المتخصصين الموجودين في نفس خط الإنتاج أو الخدمة مثلك. ويمكن أن يساعدك أيضًا في إنشاء شراكات محتملة بين شركتين تجاريتين. لذلك ، SEO المحلية مفيدة للغاية في بناء شبكة طويلة الأجل.



وبالتالي ، نظرًا لوجود عدد كبير من عمليات البحث المحلية ، فإن إدراج نشاطك التجاري أو متجرك المحلي أمر إلزامي. لذلك ، المذكورة أعلاه هي أسباب أهمية تحسين محرك البحث المحلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا عبر واتساب اتصال مباشر

Created with by hosam and islam islam mahmoud Blogspot Themes

style="visibility: hidden"
google.com, pub-3924946269032943, DIRECT, f08c47fec0942fa0