يوجد بها كل جديد ودائماالافضل في المواقع

الخميس، 22 أغسطس 2019

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ أنواع التسويق عبر البريد الإلكتروني

معنى وأنواع التسويق عبر البريد الإلكتروني



التسويق مجال متزايد. يوما بعد يوم ، أصبحت مفاهيم وأساليب جديدة للتسويق في حيز الوجود. ترغب الشركات والمسوق الرقمي في الترويج لأعمالهم / مواقع الويب بأقل تكلفة ممكنة والطاقة. من بين الأنواع المختلفة للتسويق الرقمي ، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني نوعًا فعالًا جدًا من أساليب التسويق.


ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو عملية إرسال رسالة تجارية إلى مجموعة من الأشخاص الذين يستخدمون البريد الإلكتروني.وهو يتألف من إرسال رسالة مقنعة وحقيقية للعملاء المحتملين أو الحاليين. لجمع نتائج تسويقية فعالة عبر البريد الإلكتروني ، تأكد من أن المنتج / الخدمة التي تمت ترقيتها تضيف قيمة في حياة عميلك المحتمل أو الحالي.


البريد الإلكتروني والتسويق هو نوع من التسويق الرقمي الذي يسمح لك لتحديث المشتركين في البريد الإلكتروني الخاص بك على أساس منتظم. هذا هو أسلوب التسويق الذي يساعدك أيضًا في تطوير علاقة مع عملائك المحتملين أو الحاليين.


أنواع التسويق عبر البريد الإلكتروني

يمكن تصنيف أنواع التسويق عبر البريد الإلكتروني على النحو التالي:

1. النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني للنشرة الإخبارية هو نوع التسويق عبر البريد الإلكتروني الذي يُبلغ العملاء بالمبيعات الحالية والعروض الترويجية وأحدث العروض. النشرة الإخبارية ليست مجرد أداة مبيعات ، ولكنها أيضًا الأداة التي يمكن أن تساعدك على تطوير تأثير طويل الأجل على القراء. يجب إعداد النشرة الإخبارية بطريقة تتيح للقراء تزويدهم بالقيمة والمعلومات.

2. كتالوج البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني التسويقي يشبه إلى حد كبير التسويق عبر البريد الإلكتروني للنشرة الإخبارية. ولكن التسويق عبر البريد الإلكتروني التسويقي يركز على الصور والأوصاف القصيرة مع التسعير. يمكن مقارنة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالكتالوج بالكتالوجات المطبوعة. هنا ، من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لن تكون هناك تكلفة للطباعة والشحن.

3. فيديو البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني للفيديو هو نوع آخر من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والذي يتضمن مجموعة من الصور ولقطات الفيديو والرسومات. يوفر التسويق عبر الفيديو عبر البريد الإلكتروني نتائج جيدة عمومًا نظرًا لوجوده المرئي والمسموع.

4. بيان صحفي البريد الإلكتروني

يرتبط البيان الصحفي عمومًا بالنشر المطبوع ، مثل المجلات التجارية والصحف. ولكن ، يمكن أيضًا استخدامه من قبل الشركات الصغيرة للتواصل مع العملاء وإبلاغهم عن عنصر جديد أو عرض ترويجي. إنه يركز على رسالة واحدة وهو مصمم لإعلام القراء واقتراحهم لزيارة الأعمال.

5. مسح البريد الإلكتروني

يمكن أن تساعدك رسائل البريد الإلكتروني المسحية في تلقي ملاحظات من العملاء المحتملين أو الحاليين. هذه طريقة فعالة من حيث التكلفة لإجراء الاستطلاعات لأنك لا تضطر إلى إنفاق أموالك على الأوراق. نظرًا لفعاليتها من حيث التكلفة ، يمكنك أيضًا منح بعض أشكال التعويض الصغير للأشخاص الذين أكملوا الاستبيان بنجاح.

6. شكرا لك البريد الإلكتروني

شكرا لك رسائل البريد الإلكتروني والتسويق مجزية ومقنعة. يظل العملاء مخلصين لتلك الشركات أو العلامات التجارية التي تستغرق وقتًا للرد على تجربتهم. يجب تخصيص رسائل الشكر للرسائل الإلكترونية مع العروض الحالية والمستقبلية ، كما يمكن تضمينها خصمًا على الشراء التالي.



يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية جدًا للتسويق الرقمي إذا تم تنفيذه بشكل صحيح. مع الاستخدام الصحيح لتسويق البريد الإلكتروني ، سترى زيادة كبيرة في عدد زيارات موقعك. لذلك ، المذكورة أعلاه هي بعض أنواع التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا عبر واتساب اتصال مباشر

Created with by hosam and islam islam mahmoud Blogspot Themes

style="visibility: hidden"
google.com, pub-3924946269032943, DIRECT, f08c47fec0942fa0